recent
أخر الأخبار

تدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الحديدة

  

تدشين امتحانات  الفصل الدراسي الأول بمحافظة الحديدة

الحديدة اليوم/ خاص  

دشن وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد مهدي البشري، برفقة وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، محمد سليمان حليصي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عمر محمد بحر، اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1446هـ / 2024م.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية شملت عدة مدارس في المحافظة، منها مدرسة علي عبد المغني ومدرسة العلم في مديرية الحالي، ومدرسة أبي بكر في مديرية الميناء، ومدرسة الشهيد الصماد في مديرية الحوك.

و استمع الوكيل البشري ومرافقوه إلى شرح من إدارات المدارس ومسؤولي الاختبارات حول سير العملية الامتحانية في يومها الأول، حيث أكدوا أن الامتحانات تسير بسلاسة وانتظام. كما استمعوا  إلى آراء الطلاب حول مستوى وضوح الأسئلة، متمنين لهم النجاح والتوفيق.

وأشاد الوكيلان البشري وحليصي بمستوى التنظيم والانضباط داخل المراكز الامتحانية التي بدأت أعمالها وفق الجدول الزمني المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي. 

كما عبرا عن شكرهما للكوادر التربوية التي المستمرة  في أداء مهامها رغم التحديات الناتجة عن العدوان والحصار وانقطاع المرتبات.

من جانبه، أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة أن الاختبارات تجري في 1600 مركز امتحاني على مستوى المحافظة، ويشارك فيها 630 ألف طالب وطالبة وفق الجدول الزمني المحدد من الوزارة.

حضر التدشين نائب مدير التربية بالمحافظة عبدالماجد الشميري، وأمينا مديريتي الحالي صالح الحرازي والميناء حسن رسمي، بالإضافة إلى مديري الإدارات التعليمية بمديريات الحالي، الميناء، والحوك.


google-playkhamsatmostaqltradent