recent
أخر الأخبار

شباب الزيدية يتفوق على سهام المراوعة ويتأهل إلى دور الثمانية في بطولة أندية الدرجة الثالثة بالحديدة

 

شباب الزيدية يتفوق على سهام المراوعة ويتأهل إلى دور الثمانية في بطولة أندية الدرجة الثالثة بالحديدة


الحديدة اليوم / خاص 

تمكن فريق شباب الزيدية من إقصاء سهام المراوعة والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة الدرجة الثالثة للأندية بمحافظة الحديدة، بعد فوزه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب العلفي، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة التي ينظمها فرع  الاتحاد اليمني لكرة القدم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

افتتح شباب الزيدية التسجيل مبكرًا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب علي مسعد مرعي، الذي استغل ارتباك الدفاع ليضع الكرة في شباك حارس سهام المراوعة، علي مسعود. وحافظ شباب الزيدية على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدمهم بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، حاول فريق سهام المراوعة العودة إلى أجواء  المباراة، بعد أن  أجرى المدرب عدة تغييرات بإشراك مهاجمين إضافيين، لكن هجماتهم لم تشكل أي تهديد على مرمي فريق شباب الزيدية.

وجاء الهدف الثاني لشباب الزيدية في الدقيقة 65 عبر اللاعب صابر علي حسن، ما زاد من صعوبة المهمة أمام سهام المراوعة. وفي الوقت بدل الضائع، حصل شباب الزيدية على ركلة جزاء بعد خطأ من حارس سهام المراوعة، لكن اللاعب عبد الله سالم لم ينجح في ترجمتها إلى هدف، لتنتهي المباراة بفوز شباب الزيدية بهدفين نظيفين.

قاد المباراة الحكم هاني الوصابي بمساعدة مرشد جزيلان وأسامة الرضي، فيما كان محمد موقري الحكم الرابع، وراقب اللقاء حسن حلة وتوفيق شمسان وهجام مشرقي.

حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي، وأمين عام فرع اتحاد كرة القدم بالحديدة أحمد الرجوي، إلى جانب عدد من القيادات البرلمانية والمحلية والرياضية.

وعلى نفس الصعيد ، يلتقي  عصر  غدا الأحد فريقا سردود الضحي وشباب باجل، بينما سيتواجه فريقا نصر القطيع وفتح الزهرة  الاثنين القادم .

google-playkhamsatmostaqltradent