recent
أخر الأخبار

انطلاق بطولة كأس 21 سبتمبر لأندية الدرجة الأولى والثانية بالحديدة, وشباب الجيل يفوز على الأهلي 3-1


انطلاق بطولة كأس 21 سبتمبر لأندية الدرجة الأولى والثانية بالحديدة, وشباب الجيل يفوز على الأهلي  3-1




الحديدة اليوم / خاص 



افتتحت عصر أمس على ملعب العلفي الرياضي في محافظة الحديدة بطولة كأس 21 سبتمبر لأندية الدرجة الأولى والثانية، التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بإشراف مكتب الشباب والرياضة. شهدت البطولة مشاركة واسعه من أبرز أندية المحافظة. 

و جاءت المباراة الافتتاحية بين فريق شباب الجيل وأهلي الحديدة قوية ومثيرة، بحضور رسمي رفيع تمثلت  قائد الدفاع الساحلي، اللواء محمد القادري،  ومدير مكتب الشباب والرياضة،  وعماد البرعي، مدير مكتب الإرشاد. عبد الرحمن الورفي،  استطاع شباب الجيل اقتناص أول  فوز له  على خصمه أهلي الحديدة بنتيجة 3-1، في مباراة طغى عليها الطابع التنافسي التقليدي.

حيث بدأت المباراة بحذر من الفريقين، إلا أن شباب الجيل استطاع أن يختتم الشوط الأول  بهدف سجله لاعبه قائد محمد يماني في اللحظات الأخيرة. ومع بداية الشوط الثاني، عاد فريق أهلي الحديدة إلى المباراة بهدف التعادل الذي أحرزه اللاعب بشار البحري، مما أشعل المنافسة بين الفريقين. 

ومع تصاعد وتيرة اللعب، تمكن الاعب  أحمد شوقي من إضافة الهدف الثاني لشباب الجيل في الدقيقة 11، ليعزز من تقدم فريقه. ولم يتوقف شوقي عند هذا الحد، حيث أضاف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 23، مؤكدًا تفوق شباب الجيل في اللقاء.

ورغم محاولات الأهلي للعودة إلى المباراة، استطاع  شباب الجيل من الحفاظ على تفوقه، ليخرج بنقاط المباراة الثلاث ويبدأ مشواره في البطولة بفوز ثمين.

قاد المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الحكم هاني الوصابي، وساعده على الخطوط كل من عبدالله قحيمي وعبدالقادر النهاري، بينما كان علي فتيني الأعجم حكمًا رابعًا.

حظيت المباراة بمتابعة عدد من الشخصيات الرياضية والإدارية، من بينهم علي باري، أمين عام مديرية الحوك، والكابتن أحمد الرجوي، أمين عام فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالمحافظة، وأعضاء مجلس الإدارة توفيق شمسان، عبدالله الصراري، وهجام مشرقي.

يترقب عشاق كرة القدم في الحديدة مواجهة الديربي المرتقبة يوم الخميس المقبل بين شباب الجيل والهلال، حيث يسعى شباب الجيل لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على صدارته، بينما يأمل الهلال في تحقيق فوزه الأول في البطولة.


google-playkhamsatmostaqltradent