recent
أخر الأخبار

الأحمر الصغير يتطلع إلى حسم التأهل و صدارة مجموعته في مواجهته مع السعودي اليوم


الأحمر الصغير يتطلع إلى حسم التأهل و صدارة مجموعته في مواجهته مع السعودي اليوم



الحديدة اليوم/ خاص 


يتطلع منتخب اليمن للناشئين إلى حسم تأهله وتصدر المجموعة الثانية عندما بعد مواجهته  للمنتخب السعودي عصر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا في نسختها  الحادية عشرة المقامة في الأردن.

وكان "الأحمر الصغير" قد افتتح مشواره في البطولة بفوز مستحق على منتخب عمان بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة أقيمت مساء الإثنين. وفي مباراة أخرى جمعت عمان والسعودية مساء الأربعاء، حقق المنتخب العماني فوزاً مثيراً على السعودية بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أن كان المنتخب السعودي متقدماً 2-1 حتى الوقت بدل الضائع، حيث سجل العمانيون هدفين في ثلاث دقائق، ليقلبوا النتيجة لصالحهم.

هذا الفوز العماني عزز فرص منتخبنا في التأهل إلى الدور نصف النهائي في البطولة التي سبق أن توج بلقبها مرتين في النسختين الثامنة والعاشرة، اللتين أقيمتا في السعودية وعمان على التوالي. ويدخل منتخبنا الوطني مباراة اليوم أمام السعودية بثلاث فرص للتأهل: الفوز، التعادل، أو الخسارة بفارق هدف.

يسعى نجوم منتخبنا الصغار إلى تكرار الإنجاز والمحافظة على اللقب، وإسعاد الجماهير اليمنية بفرحة جديدة طالما انتظروها من منتخب السعادة. كل التوفيق لمنتخبنا الوطني في لقاء اليوم، متمنين له الفوز والتتويج بكأس البطولة، بإذن الله.





google-playkhamsatmostaqltradent