recent
أخر الأخبار

البشري والحليصي يتفقدان جرحى العدوان الإسرائيلي في مستشفى الثورة ومركز الصماد بالحديدة


البشري والحليصي يتفقدان جرحى العدوان الإسرائيلي في مستشفى الثورة ومركز الصماد بالحديدة


الحديدة اليوم/ خاص 

 

زار  وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات، محمد الحليصي، ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة، محمد أحمد هزاع، جرحى العدوان الإسرائيلي على مينائي الحديدة ورأس عيسى، ومحطتي كهرباء الحالي ورأس الكثيب. الذين يتلقون  الرعاية الطبية والعلاجية في هيئة مستشفى الثورة ومركز الصماد الطبي في المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع الزائرين من رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة، الدكتور خالد سهيل، والأطباء المختصين في مركز الصماد الطبي، إلى شرح مفصل عن حالة الجرحى ومستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم. ومؤكدين  أن المصابين يتلقون عناية طبية فائقة من قبل الأطباء الأخصائيين.

و أشاد وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، بالجهود المبذولة من قبل الأطباء وقيادة هيئة مستشفى الثورة ومركز الصماد الطبي في تقديم الرعاية اللازمة للمصابين، مؤكداً على أهمية الاستمرار في تقديم كل سبل الرعاية الصحية حتى يتعافوا تماماً.

وفي إطار الزيارة، قدم وكيلا المحافظة مساعدات مالية للمصابين، مقدمة من هيئة الزكاة والسلطة المحلية، وذلك لتخفيف معاناتهم جراء الإصابات التي تعرضوا لها نتيجة العدوان الإسرائيلي الغاشم .

من جهتهم، عبّر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية وهيئة الزكاة وهيئة مستشفى الثورة ومركز الصماد الطبي على الرعاية الطبية والاهتمام الكبير الذي حظوا به، إلى جانب اللفتة الكريمة المتمثلة في المساعدات المالية.



google-playkhamsatmostaqltradent