recent
أخر الأخبار

مجلس إدارة مستشفى الثورة بالحديدة يستعرض المشاريع المنجزة


مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة بالحديدة يستعرض الأعمال والمشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية



الحديدة اليوم / خاص 


استعرض  مجلس إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة في  اجتماعه الدوري الرابع للعام 2024، برئاسة رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل. الأعمال والمشاريع والبرامج المنجزة، ومؤشرات الأداء الخدمي بالهيئة. 


وتطرق الاجتماع، الذي ضم  أعضاء المجلس و ممثلي السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة، الى الأعمال والمشاريع المنجزة، بالهيئة خلال الفترة الماضية، وكذا  مؤشرات الأداء الخدمي والمالي، والمشاريع  الجديدة الجاري تنفيذها وكذا المستقبلية .


كما استعرض الاجتماع مجموعة من التقارير المفصلة حول نشاط الهيئة، بما في ذلك الأداء المالي، والخدمات الطبية المقدمة، الى جانب النشاط الفني للخدمات الطبية  والعلاجية خلال النصف الأول من العام الجاري . ومدى تنفيذ القرارات والتوصيات السابقة للمجلس.


وتناول الاجتماع أبرز ما حققتها الهيئة في إطار ترجمة خطة الرؤية الوطنية، بما في ذلك تنفيذ مشاريع البنية التحتية، وتوسعة المرافق والخدمات بالمستشفى، وتقديم الخدمات  بكفاءة، عالية وتوفير الأجهزة الطبية الحديثة اللازمة، لمواجهة  زيادة عدد المترددين على الهيئة.


وفي الاجتماع  أشاد رئيس الهيئة،  الدكتور, خالد أحمد سهيل ، بالتقرير التفصيلي للأعمال والمشاريع المنفذة، مشيدا بالجهود المبذولة من قِبل فريق العمل الإداري والفني التي انعكست في تحقيق هذه الإنجازات. 


وأشار إلى أهمية التقارير التي تم استعراضها، والتي أظهرت مؤشرات إيجابية على مستوى الأداء المالي والفني والخدمي، والتطور المستمر لمختلف أقسام وخدمات الهيئة.


و أعرب المجلس عن تقديره للجهود النوعية التي بذلها رئيس الهيئة وفريقه، والتي ساهمت في تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة والعمل على تنمية الموارد الذاتية للمستشفى. 

و أثنى المجلس على الدور الفاعل للدكتور خالد المداني، مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة ، مدير عام مكتب المالية بالمحافظة، محمد الوشلي لما قدماه من مساهمات كبيرة في مشاريع البنية التحتية والاستراتيجية للهيئة.

كما أشاد المجلس بدور مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية، التي قدمت دعماً نوعياً في الوقت المناسب عبر توفير معدات طبية وإنشاء مبانٍ استراتيجية للهيئة.


واختتم الاجتماع بعرض مرئي لأبرز الإنجازات والمشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.


google-playkhamsatmostaqltradent