recent
أخر الأخبار

الوشلي و النصيري . يطلعان على أوضاع طواقم السفن الراسية في أرصفة ميناء الحديدة


الوشلي و النصيري . يطلعان على أوضاع طواقم السفن الراسية في أرصفة ميناء الحديدة






الحديدة اليوم / خاص




اطلع  رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، زيد أحمد الوشلي، ونائبه نصر عبدالله النصيري أمس  على أوضاع  طواقم السفن البحرية الراسية في ارصفة  ميناء الحديدة.


تفقد الوشلي و النصيري أحوال الطواقم ونشاط عملية تفريغ البضائع من السفن، وقدموا لهم هدايا تذكارية تراثية يمنية. وأشادوا بصمودهم واستمرارهم في العمل وتفريغ البضائع خلال فترة تعرض ميناء الحديدة للقصف والاستهداف المباشر من قبل طيران العدو الصهيوني الأمريكي.


وأعرب رئيس المؤسسة ونائبه عن تقديرهم للروح المعنوية العالية التي أظهرتها الطواقم، سواء تلك التي كانت متواجدة أثناء العدوان أو التي رست بعده.


وأكد الوشلي و النصيري حرص القيادة الثورية والسياسية ووزارة النقل والمؤسسة على سلامة طواقم السفن المرتادة لميناء الحديدة. وأوضحا أن الزيارة تأتي للاطمئنان على الطواقم وتأكيد أن العملية التشغيلية في الميناء مستمرة دون توقف وعلى مدار الساعة دون أي مشكلات تذكر. ولفتا إلى تجاوز آثار العدوان الذي كان يهدف إلى إيقاف العمل بالميناء.


كما أكدا أن اليمنيين يتصدرون المشهد اليوم بشجاعتهم وموقفهم المشرف في دعم القضية الفلسطينية ونصرة غزة والأراضي المحتلة، وأن العدوان المتجدد على اليمن يأتي نظراً لمناصرته للقضية الفلسطينية.


من جانبهم، عبر قادة السفن عن تقديرهم لهذه الزيارة وشكرهم للهدايا التذكارية القيمة من العقيق اليماني الأصيل والبن ومجسمات الجنابي. وأشاروا إلى أن ثباتهم يؤكد معاني المسؤولية والالتزام بواجبهم في النقل البحري.


رافقهما في  الزيارة مدراء عموم إدارات التخطيط والإحصاء وضاح مجمل، والعمليات البحرية القبطان محمد السايس، والأرصفة والساحات غمدان محرم، والتجهيزات والخدمات ياسر بورجي، ومكتبا رئيس المؤسسة علي الأنسي ونائب رئيس المؤسسة أحمد حاتم، وعدد من مندوبي وممثلي  الشركات و الغرفة الملاحية.





أقسام الوصول السريع (مربع البحث)




google-playkhamsatmostaqltradent