recent
أخر الأخبار

ورشة عمل حول تربية تسمين المواشي بالحديدة


ورشة عمل حول تربية  تسمين المواشي بالحديدة




الحديدة اليوم/ خاص 



عقدت بمحافظة الحديدة اليوم  ورشة عمل حول تربية تسمين والمواشي ، التي نظمها فرع هيئة زكاة بالمحافظة ٠ بمشاركة موظفي فروع الهيئة وعدد من الأطباء البيطريين ، على مستوى  مديريات المحافظة. 


  وهدفت الورشة إلى التعريف المشاركين  بمشروع تربية وتسمين المواشي بكافة مديريات المحافظة، التي تأتي في إطار التمكين الاقتصادي التي تنفذه الهيئة. 


وفي الورشة أكد  مدير عام مكتب زكاة المحافظة  محمد أحمد هزاع، أن المشروع يستهدف الحالات التي تعيش في دائرة الفقر والبؤس والعوز والمجاعة بجميع مديريات المحافظة. 


مؤكدا أهمية نجاح المشروع الذي سيساهم في إخراج الفقراء من وضعهم الحالي إلى وضع يمكنهم من  الاعتماد على أنفسهم في توفير قوت يوم أسرهم ، وليتحولوا   في المستقبل الى أفرادا منتجين. 


وشدد على ضرورة اختيار المستفيدين من المشروع  وفقا للمعايير المطلوبة لضمان استهداف الأشخاص المستحقين، بما  يحقق عوامل نجاح للمشروع.


فيما أكد  مدير التوعية والتأهيل بسام اللاعي و مسئول التدريب محمد النمر أهمية  مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في الميدان، لما لذلك من أثر إيجابي في دعم الفقراء والمساكين وتمكينهم وتحويلهم إلى عناصر منتجه في المجتمع.


حضر الورشة مدير المصارف أحمد مهدي ومدير الشؤون المالية أحمد المرتضى. 


google-playkhamsatmostaqltradent