recent
أخر الأخبار

قحيم وحليصي. يدشنان الاختبارات التكميلية الدور الثاني للشهادة الأساسية للعام الدراسي 1455. بالحديدة.


قحيم وحليصي. يدشنان الاختبارات التكميلية الدور الثاني للشهادة الأساسية للعام الدراسي 1455. بالحديدة.



الحديدة اليوم/ خاص 



دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة محمد حليصي الاختبارات التكميلية . الدور الثاني للشهادة الأساسية للعام الدراسي 1445 اهجرية. 


و في التدشين الذي جرى  بالمراكز الشهيد الصماد بمديرية الحالي والتعاون بمديرية الميناء وعمر بن الخطاب بمديرية الحوك اطلع المحافظ على سير العملية  الاختبارية في يومها الأول.  وأشاد قحيم بمستوى الأعداد والتجهيز لأجراء الاختبارات التكميلية للدور الثاني للشهادة الأساسية، وكذا  بالانضباط الاختباري الذي لمسه في المراكز الامتحانية. 


وشدد المحافظ على القائمين على العملية الامتحانية بذل المزيد من الجهود وتوفير كافة احتياجات الطلاب والطالبات المتقدمين للاختبارات حتى يستطيعوا الإجابة على الأسئلة والنجاح . 


 فيما أكد وكيل المحافظة  حليصي أهمية اختبارات التكميلية الدور الثاني ، التي تعد  فرصة حقيقية للطلاب الذين حرموا من الاختبارات السابقة لمواصلة مسيرتهم  التعليمية.  


 من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر أن الاختبارات تسير وفق ما هو مخطط له في 21 مركز اختباريا بمختلف مديريات المحافظة.  

مشيرا إلى أن  عدد المتقدمين لاختبارات الدور التكميلي 3 آلاف و 693 طالبا وطالبة من الذين لم يختبروا في  الدور الأول او الذين بقيت عليهم  مادة او مادتين.. 


حضر التدشين مدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي وامينا الميناء حسن رسمي والحوك علي باري و مدير التربية بمديتي الحالي حسن وهبان والميناء إبراهيم عييد


أقسام الوصول السريع (مربع البحث)




google-playkhamsatmostaqltradent