recent
أخر الأخبار

تدشين النظر في الدعاوي المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية بالحديدة.



تدشين النظر في الدعاوي المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية بالحديدة.





الحديدة اليوم/ خاص 




دشنت الجنة الرئاسية المكلفة  بالنظر في الدعاوي المتعلقة بأراضي المنطقة الصناعية بمحافظة الحديدة  اليوم أعمالها باستقبال دعاوي المواطنين الذين يدعون بامتلاك أراضي بالمنطقة الصناعية بمقر محكمة استئناف المحافظة. 


وخلال التدشين أكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بأهمية اعمالها اللجنة المكلفة من رئيس الجمهورية بالنظر بدعاوي المواطنين المتعلقة بالمنطقة الصناعية للتأكد من صحة دعاويهم والنظر فيها والفصل فيها اذا ما كانت صحية بالتعويض المناسب. 


مؤكدا أن القيادة الثورية والسياسة والسلطة المحلية بمحافظة حريصة  على عدم تعرض اي مواطن لظلم  يمتلك المستندات والوثائق الرسمية التي تثبت ادعاءه . 


منوها إلى أن المحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات أمام اللجنة للقيام بدورها في النظر بقضايا المواطنين المدعين فيما يخص المنطقة الصناعية. 


بدورة أكد رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي. عبداللطيف نصار انه تم نشر إعلانات قانونية  بصحيفة الثورة للمواطنين المدعين بأراضي بالمنطقة الصناعية بأن عليهم الحضور إلى المحكمة اعتبارا من اليوم الثلاثاء لتقديم ما لديهم من دعاوي إلى اللجنة مصحوبة بالمستندات والوثاثق الرسمية والاصليه. 


داعيا كافة المواطنين المدعين  الى استغلال وجود اللجنة بالمحافظة على مدى شهر  لتقديم دعاويهم معززة بالمستندات والوثاثق الرسمية والقانونية والاصلية التي بموجبها سيتم الفصل في دعاويهم قضائية. 

فيما أشار وكيل وزارة التجارة والصناعة أيمن الخلقي أن وزارة الصناعة والتجارة حريصة على حقوق المواطنين الذين يدعون بأمتلاك أراضي بالمنطقة الصناعية بالحديدة، وستقدم كل التعاون والدعم لإنصاف كل مواطنين اثبت قضائيا امتلاكة لحقوق في المنطقة الشرقية. 



google-playkhamsatmostaqltradent