recent
أخر الأخبار

تكريم الأطفال المصابين بالسرطان المتفوقين دراسيا في الحديدة.


تكريم  الأطفال المصابين بالسرطان المتفوقين دراسيا في الحديدة.




الحديدة اليوم / خاص 



نظمت  المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمحافظة الحديدة أمس رحلة ترفيهية وتكريمية للأطفال المصابين بالسرطان المتفوقين دراسيا , من خلال توزيع  حقائب مدرسية مع كافة مستلزماتها الدراسية عليهم. 


وأكد  مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالمحافظة الدكتور محمد مريش أهمية هذا  التكريم للأطفال المصابين بالسرطان والمتفوقين دراسيا في مختلف الصفوف الدراسية , 

 منوها الى أن عملية التكريم  جاءت أثناء رحلة ترفيهية نظمتها المؤسسة لهم في  حديقة الحديدة لاند في إطار الدعم المعنوي و النفسي والاجتماعي لهؤلاء الأطفال الذين يعانون بشدة من هذا المرض.


مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من  التكريم 30 طفلا وطفلة  من الذين يتلقون العلاج في وحدة الأمل لمعالجة الأورام السرطانية مجانا. وذلك من أجل التخفيف من معاناتهم ورفع روح معنوياتهم وتحفيزهم  على مواصلة الدراسة والتفوق. 

 وأشاد مريش بكافة الداعمين للمؤسسة بهدف التخفيف من معاناة هؤلاء المرضى الذين يعتبرون من أفقر شرائح بالمحافظة. 


فيما أشار مدير إدارة العلاقات والإعلام بالمؤسسة،  عبدالمجيد الزيلعي،  إلى أن المؤسسة تعمل بشكل دائم على  تنظيم مثل هذه الرحلات الترفيهية للأطفال المصابين بالسرطان التي تأتي في إطار الدعم النفسي  والاجتماعي , ويرافقها توزيع الهدايا والسلل الغذائية وملابس العيد وغيرها ، التي تسهم في إدخال السعادة  إلى نفوس هذه  الشريحة التي تعاني بشدة من الفقر والمرض . 


داعيا اهل الخير والميسورين إلى المساهمة في التخفيف من معاناة هؤلاء المرضى من خلال مد يد العون والمساعدة لهم. 


google-playkhamsatmostaqltradent