recent
أخر الأخبار

مناقشة دور التعليم الأهلي في العملية التعليمية بالحديدة.

مناقشة دور التعليم الأهلي في العملية التعليمية بالحديدة.

 



الحديدة اليوم/ خاص 




ناقش لقاء تشاوري تربوي موسع  عقد بمحافظة الحديدة اليوم ، دور التعليم الأهلي في نجاح العملية التعليمية بالمحافظة، خلال العام الدراسي الجديد. 


و في اللقاء اكد مدير تربية المحافظة عمر بحر أهمية دور التعليم الأهلي في نجاح العملية التعليمية خلال العام الدراسي الجديد. الذي  يعد من اهم وابرز المهام والمسؤوليات تجاه أجيال المستقبل وتسليحهم بالعلم والمعرفة.  


وشدد مدير تربية المحافظة على ضرورة تطوير أداء التعليم الأهلي من خلال برامج التدريب والتأهيل المعتمدة عبر شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب حتى يستطيعوا  الأسهام في تطوير وتجويد العملية التعليمية بالمحافظة بما ينعكس بالإيجاب على مخرجاته التعليمية. 


احضر اللقاء نائب مدير ترييه المحافظة احمد النهاري و رئيسا شعبتي التعليم علي سلام والتدريب أنور الحكيمي و إدارات التعليم الأهلي .مدراء تربية المديريات الميناء إبراهيم عييد والحوك مصطفى المغارم والحالي حسن وهبان. 



الى ذلك أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة عمر بحر بالقدرات المتميزة لإدارة ومعلمات مجمع السعيد التربوي بمديرية الميناء اللاتي ابرزن مبكرا تميزهن باكتشاف قدرات التعليم لتلميذات الصف الأول الأساسي وفي المقدمة تلك المتصلة بقراءة وتلاوة القرآن الكريم.


و أكد بحر خلال زيارته لمجمع السعيد بعد إغلاقه على مدى عشر سنوات جراء العدوان،  ان قيادة المجمع قادرة على إعادة المجمع إلى  الصدارة التعليمية والتربوية ، التي كان عليها قبل خروجه عن الخدمة واليوم يعود بكل قوة للعمل بكل مراحل التعليم التمهيدي. الأساسي و الثانوي. 


مشيرا إلى أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في حالة استنفار  الى اقصى درجة  لاستقبال العام الدراسي الجديد 1446 هـ الذي بدأ خلال الشهر الجاري الذي تبلغ في حرارة الصيف ذرواتها العظمى. 


أقسام الوصول السريع (مربع البحث)




google-playkhamsatmostaqltradent