recent
أخر الأخبار

رئيس مجلس إدارة بنك التضامن شوقي هائل يفتتح لقاءا خاصا بقيادات وموظفي فروع البنك.

رئيس مجلس إدارة بنك التضامن شوقي هائل يفتتح لقاءا خاصا  بقيادات وموظفي فروع البنك.




الحديدة اليوم/ يحيى صغير



افتتح الأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد، رئيس مجلس إدارة بنك التضامن الإسلامي اليمني ، أمس لقاءً خاصًا بقيادات البنك وموظفيه في مختلف الفروع والمراكز، بكافة المحافظات. 


وخلال اللفاء أكد شوقي سعيد أهمية الدور المحوري لبنك التضامن في دعم الاقتصاد الوطني ،، مشيدًا بقدرة البنك على تجاوز التحديات المتزايدة والمحافظة على استقراره المالي.


وأشاد رئيس مجلس الإدارة بالدور الفاعل الذي يلعبه موظفو البنك في تحقيق هذه النجاحات والتطور للبنك ، مؤكدًا أنهم الركيزة الأساسية التي يبني عليها البنك مستقبله. مؤكدا على أهمية الالتزام بالمعايير الدولية والمحلية، والعمل على تطوير وتحديث الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء .


كما  استعرض  سعيد الجهود المبذولة في مجال التحول الرقمي، والتي أسهمت في تعزيز كفاءة العمليات وتسهيل الإجراءات على العملاء. كما أشار إلى أهمية  حصول البنك على شهادة الأيزو ISO/IEC 27001:2022، مما يؤكد التزام البنك بأعلى معايير أمن المعلومات.


وأكد رئيس مجلس الإدارة  على ضرورة  بناء علاقات تعاون قوية مع البنوك والمؤسسات المالية العالمية، مشيرًا إلى الشراكات الاستراتيجية التي أبرمها البنك مع العديد من المؤسسات المالية الرائدة.


وفي ختام كلمته، عبر  شوقي  سعيد عن تقديره لجميع العاملين في البنك، مؤكدًا أنهم شركاء حقيقيون في تحقيق رؤية البنك الطموحة، والتي تتمثل في أن يكون بنك التضامن المؤسسة المالية الرائدة في اليمن."


من جانبه عبر نائب المدير العام للبنك الأستاذ بشير المقطري عن شكره وتقديره لرئيس مجلس الإدارة وجهوده الداعمة لنجاحات البنك واهتمامه المستمر بتطوير الاستراتيجيات تماشيا مع التطورات المالية الحديثة التي يشهدها العالم .


ونوه  المقطري الى أن  كلمة  رئيس مجلس الإدارة التوجيهية والتحفيزية تعد خطة عمل مستقبلية متكاملة  لكل عاملي  البنك، متطرقا الى العديد  من المهام والمسؤوليات المنوطة بعمل البنك خلال الفترة القادمة.






google-playkhamsatmostaqltradent