recent
أخر الأخبار

رفد هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بكمية من الأدوية الخاصة بمعالجة الاسهالات بتكلفة 5 ملايين ريال.


رفد هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بكمية من الأدوية الخاصة بمعالجة الاسهالات بتكلفة 5 ملايين ريال.



الحديدة اليوم / خاص 


رفد مركز معالجة الاسهالات بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم،  بكمية جديدة  من الأدوية، الخاصة بمعالج الاسهالات المائية الحادة، مقدمة من مجموعة إخوان ثابت مؤسسة هائل سعيد الخيرية،  بتكلفة  خمسة ملايين ريال 

و في تسليم بحضور وكيل المحافظة المساعد ، علي كباري، أشار وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي الى أن هذه الدفعة من الأدوية تأتي في ظل الجهود المبذولة للسيطرة على هذه  الأمراض المعدية وخاصة الإسهالات المائية الحادة ، وطرق الوقاية من العدوى بها .


مشيدا بمبادرة أخوان ثابت ومؤسسة هائل سعيد الخيرية الإنسانية في تقديم هذه الكمية من الأدوية التي ستسهم في معالجة حالات الاسهالات المائية الحادة وغيرها من الأمراض. 


فيما أشاد رئيس الهيئة الدكتور، خالد  سهيل، باستمرار الدعم المقدم لمركز الاسهالات بالهيئة ، من مجموعة إخوان ثابت ومؤسسة هائل سعيد الخيرية. التي هي عبارة عن مغذيات مخصصة لعلاج المرض، 


متطرقا إلى  الجهود التي تبذلها كوادر المركز في استقبال ومعالجة الحالات المرضية الواصلة  ومدى تزايد الحالات بشكل يومي، 


مؤكدا  أهمية تضافر الجهود لمواجهة هذا  المرض والسيطرة عليه. من  خلال اتخاذ كافة  التدابير الوقائية، وتوعية المجتمع بطرق انتقال المرض وكيفية الوقاية منه . 


فيما أوضح المدير الإداري لمجموعة إخوان ثابت قيصر نعمان ومدير المبيعات عبدالله الهجري، أن هذه المساهمة تأتي في إطار حرص الشركة على تعزيز التزاماتها الإنسانية عبر دعم القطاع الصحي لمعالجة امراض الاسهالات الحادة.

google-playkhamsatmostaqltradent