recent
أخر الأخبار

يمن موبايل توزيع كسوة عيد الأضحى لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة .

 

يمن موبايل  توزيع كسوة  عيد الأضحى لـ 610 يتيم ويتيمة بأمانة العاصمة .



 الحديدة اليوم / خاص 



استفاد 610 يتيم ويتيمة من  مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك الذي  مولته  شركة يمن موبايل الرائدة في مجال الاتصالات النقالة في اليمن ،  عبر مؤسسة اليتيم بصنعاء لعام 2024. 


وأوضح مدير شئون شركة يمن موبايل، عبدالجبار البدوي أن توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك على الإيتام يأتي ضمن أنشطة و فعاليات يمن موبايل الاجتماعية بما يسهم في التخفيف من معاناة الأيتام وإدخال الفرحة والسرور عليهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، 


منوها إلى أن الشركة تنفذ العديد من الأنشطة والفعاليات الأخرى في المجتمع وفي مختلف محافظات اليمن، ومن أهمها دعم المرضى الفقراء والمحتاجين. ومنهم على سبيل المثال مرضى السرطان والفشل الكلوي، وغيرها من المشاريع التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء الأوضاع التي يمر بها الوطن. 


لافتا إلى أن هذه المبادرات الإنسانية تأتي كواجب إنساني واجتماعي على الشركة، تجسيدا لمبدأ التكافل والتراحم الاجتماعي الذي امر به الله تعالى ، ورسول لنا الأعظم صلى الله عليه وآلة وسلم و ديننا الإسلامي الحنيف، 


ودعا البدوي  كافة شركات الاتصالات النقالة الخاصة في الوطن إلى تنفيذ مثل هذه الأنشطة والفعاليات الإنسانية والاجتماعية و في هذه المناسبات الدينية العظيمة التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين الإنسانية وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم. 


google-playkhamsatmostaqltradent