recent
أخر الأخبار

رفد هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأكثر من 14 ألف مغذية لمعالجة الاسهالات المائية الحادة.


رفد هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأكثر من 14 ألف مغذية لمعالجة الاسهالات المائية الحادة.




الحديدة اليوم / خاص  



رفدت شركة يمن موبايل، ومؤسسة هائل سعيد الخيرية هيئة مستشفى الثورة العام  بمحافظة الحديدة اليوم بكمية من الأدوية الخاصة بمعالج الاسهالات المائية الحادة التي انتشرت بالمحافظة مؤخرا بشكل وبائي. وشملت 14 ألف و 300 مغذية كمرحلة أولا. 


وفي التسليم، أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بدعم  شركة يمن موبايل ومؤسسة هائل سعيد. برفد مركز الإسهالات بهيئة مستشفى الثورة العام بهذه الكمية من المغذيات التي ستسهم في تعويض المصابين بالاسهالات المائية الحادة السوائل التي فقدوها.. منوها إلى أن  قيادة السلطة المحلية ترحب بمثل هذه المبادرات الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين الإنسانية. 


فيما  أشار وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، إلى  أن الحديدة أصبحت مستوطنا لمختلفة الأوبئة والأمراض التي تجتاحها من وقت الى اخر. جراء العدوان والحصار الذي تتعرض له من قبل تحالف العدوان. 

 وخلال التسليك بحضور وكيل المحافظة المساعد، علي الكباري ، بدوره أشاد رئيس هيئة مستشفى الثورة  بالحديدة الدكتور خالد  سهيل، بهذه المبادرة المقدمة لمركز الاسهالات بالهيئة من قبل شركة يمن موبايل ومؤسسة هائل سعيد الخيرية. 

  منوها إلى أن مركز الاسهالات بحاجة إلى دعم كبير عبر توفير كافة احتياجاته من الأدوية الخاصة بمعالج الاسهالات المائية الحادة. مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة المتواصل للهيئة بهدف تعزيز وتجويد الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين بالهيئة. 


بدوره أوضح  مدير مؤسسة الاتصالات بالحديدة ، علي مكي، مسؤول الإغاثة بمؤسسة هائل سعيد أنعم عصام هجاري أن هذه المبادرة تأتي في اطار جهود شركة يمن موبايل ومؤسسة هائل سعيد الخيرية في الجانب الإنساني الطارئ لمواجهة مثل هذه الأوبئة. 


 مشيرين الى  أن هذه الكمية من الأدوية تأتي كمرحلة أولى تتبعها مراحل أخرى بهدف الحد من انتشار الاسهالات المائية الحادة بالمحافظة. 


google-playkhamsatmostaqltradent