recent
أخر الأخبار

بالحديدة ، تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركيا.


بالحديدة ، تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركيا.




الحديدة اليوم / خاص 



دشن صندوق رعاية المعاقين حركيا بمحافظة الحديدة اليوم السبت توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركيا من الذين غير قادرين على المشي أو السير على أقدامهم، بتمويل من الإدارة العامة لصندوق رعاية المعاقين بصنعاء. 


وخلال التدشين أكد وكيل محافظة محمد سليمان  حليصي أهمية توزيع هذه  الكراسي المتحركة التي تشمل  250 معاق  حركيا ، ومن مختلف مديريات  المحافظة، وسيكون لها أثر  إيجابي كبير على نفوس المستفيدين لأهميتها  في التخفيف من معاناتهم نتيجة أصابتهم بالإعاقة  الدائمة التي افقدتهم السير على أقدامهم. 

 

وثمن وكيل المحافظة  الجهود المبذولة من قبل إدارة فرع صندوق رعاية المعاقين حركيا بالمحافظة في  سعيها ومتابعتها المتواصلة لتوفير هذه الكمية من الكراسي المتحركة للمصابين بالإعاقات . 


منوها الى حرص قيادة المحافظة على دعم مثل هذه المبادرات الإنسانية التي توفر  احتياجات المعاقين حركيا  من  أدوات مساعدة لهم على  الحركة. 


بدوره أشار مدير صندوق رعاية المعاقين حركيا بالمحافظة  وليد الشوافي أن توفير و توزيع هذه الكراسي المتحركة التي تضمن  200 كرسي كبير و 50 كرسي صغير، وسيستفيد منها المعاقين حركيا الغير قادرين على المشي أو السبر على أقدامهم من مختلف مديريات المحافظة. 


مؤكدا  أنه يتم حاليا متابعة الإدارة العامة الرعاية المعاقين بصنعاء لتوفير المزيد من الأجهزة والأدوات المساعدة للمعاقين حركيا وتشمل عربيات سريرية وعكاكيز ومشايات طبية وكراسي حمام التي ستصل خلال الشهور القادمة. 


فيما عبر المستفيدين من الكراسي المتحركة عن تقديرهم وشكركم لقيادة المحافظة وصندوق رعاية المعاقين حركيا لتوفير هذه الكمية من الكراسي المتحركة مجانا لهم. وذلك لمساعدتهم على على الحركة. 


google-playkhamsatmostaqltradent