recent
أخر الأخبار

مناقشة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك بالحديدة.


مناقشة الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك بالحديدة.




الحديدة اليوم/ خاص 



ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1445. 


واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد. عمر مقبولي، ومدراء عموم المكاتب المعنية، الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال الاهتمام بنظافة المدينة وسواحلها وحدائقها ومنتجعات السياحية وتوفير الخدمات الأساسية لزوار وقاصدي هذه المنشأت السياحية. 


وأكد المجتمعون أهمية قيام مكتب السياحة بدوره في تحديد تسعيرة للفنادق الايوائية ومتابعة الالتزام بها، وكذا توفير فرق للإنقاذ والاسعاف على طول سواحل مدينة الحديدة وخاصة التي يقصدها زوار المحافظة أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك، وتيسير الدورات الأمنية على طوال سواحل وحدائق ومتنزهات المحافظة والعمل على تنظيم حركة السير بمختلف شوارع وجولات المحافظة. توفير المعدات والآليات للازمة لمعالجة طفح المجاري أولا بأول من أجل الحد طفحها بالمدينة , 


وشدد محافظ الحديدة قحيم على أهمية قيام كل مكتب خدمي بدوره في توفير كافة الخدمات للمواطنين والزوار كالمياه والنظافة والكهرباء والصحة وتحديد الصيدليات المناوبة وتعرف الناس بمواقعها. ونشر فرق الإنقاذ والاسعاف على طول سواحل مدينة الحديدة، وتسيير دورات أمنية في حدائق ومنتجعات وسواحل المحافظة، ومراقبة اسعار المواد الغذائية الأساسية وضبط مخالفيها. 

وتطرق المحافظة الى فتح طريق جبل راس حيس الخوخة الهام من طرف واحد، الذي جاء فتحة تنفيذا لمبادرة القيادة الثورة والسياسة العليا بهدف التخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل حركة تنقلهم، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك. 

داعيا الطرف الآخر الى سرعة فتح الطريق من جهته، وعدم الانصياع لإملاءات تحالف العدوان. 


أقسام الوصول السريع (مربع البحث)




google-playkhamsatmostaqltradent