recent
أخر الأخبار

زكاة الحديدة تدشن توزع 1892 أسطوانة غاز و739 كيس حبوب للفقراء بمديرية بيت الفقيه


زكاة الحديدة تدشن توزع 1892 أسطوانة غاز و739 كيس حبوب للفقراء والمحتاجين بمديرية بيت الفقيه


        


الحديدة اليوم / خاص 



دشن مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين ، ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية رشاد قائد أمين الحميري توزيع 1892اسطوانة غاز و739 كيس من الحبوب للفقراء والمساكين والمستضعفين و27 سلة غذائية للنازحين بالمديرية.                              

وخلال التدشين أشاد مدير المديرية حسين سهل باهتمام قائد الثورة ، وقيادة الهيئة العامة للزكاة بشريحة الفقراء والمحتاجين والمساكين بصرف الحبوب أسطوانات الغاز وسلل الغذائية للنازحين الذي يأتي صرفها ضمن مصاريف الزكاة الثمانية التي شرعها الله للفقراء والمحتاجين.     


ودعا مدير المديرية رجال المال والأعمال إلى سرعة تأدية ما عليهم من حقوق زكوية، فرض الله عليهم، كونها تعود للفقراء والمساكين والمستضعفين الذين امر الله سبحانه وتعالى بأن تذهب إليهم.                       

فيما أكد مدير الهيئة العامة للزكاة بمديرية بيت الفقيه في تصريح ل الثورة نت أن توزيع اسطوانات الغاز والحبوب والسلل الغذائية، على الفقراء والمساكين والنازحين ياتي وفق توجيهات قائد الثورة وقيادة الهيئة العامة للزكاة.


مشيرا إلى أن هذه الكمية من المواد الغذائية والحبوب واسطوانات الغاز ستخفف من معاناة الفقراء والمساكين الإنسانية وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك.              


حضر التدشين نائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة زيد سليمان بهكلي ومسئول المصاريف محمد دليش ومشرف المربع الشرقي الشيخ محمد فضل مقبول وعدد من موظفين الهيئة العامة للزكاة. 


google-playkhamsatmostaqltradent