recent
أخر الأخبار

حريق يلتهم 20 منزلا بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة

 


حريق يلتهم 20 منزلا بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة

 


الحديدة اليوم/ خاص 



اطلع مدير عام مديرية بيت الفقيه، بمحافظة الحديدة ، حسين زين سهل اليوم الأثنين  على حجم الأضرار التي خلفها الحريق الذي نشب بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه و تسبب في التهام  20 منزلا مبني من القش  إلى جانب  الممتلكات الخاصة وكمية كبيرة  من تمور المناصف المشهورة به المنطقة. 


وخلال الزيارة التي رافقه فيها ، ومدير فرع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية عبدالله السعيدي ومسئول المصارف بالهيئة العامة للزكاة، استمع زين ومرافقيه من المواطنين حول الأضرار التي تعرضوا لها جراء الحريق الذي اندلع بصوره مفاجأة. منوهين  الى أن عدد المنازل التي التهما الحريق بلغ  20 منزلا إلى جانب الممتلكات الخاصة وكميات كبيرة من  تمور المناصف الذي يصادف جنيه في هذه الأيام من كل عام . 


حريق يلتهم 20 منزلا بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفيه بمحافظة الحديدة


وأكد مدير مديرية بيت الفقيه حسين ان  زيارة تأتي للاطلاع على حجم الأضرار التي تعرضت لها المنازل أو التي  التهما الحريق جاءت بناء على توجيهات محافظ المحافظة و صرف مساعدات مالية للمتضررين  بواقع 100 الف ريال لكل متضرر  كمساعدة عاجلة مقدمة من هيئة الزكاة بهدف التخفيف من معاناة المتضررين .          

                         

وطالب  مدير المديرية قيادة المحافظة ومنظمات الاجتمع المدني  بسرعة توفير مواد غذائية و ايوائية للمتضررين  للتخفيف من معاناتهم الإنسانية، الذين أصبحوا معدمين لا يمتلكون شيء. 

حريق يلتهم 20 منزلا بمنطقة الجاح بمديرية بيت الفيه بمحافظة الحديدة




google-playkhamsatmostaqltradent